غير اللغة

EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseArabic

الأحد، 16 ديسمبر 2012

تدشين أول مدينة إفتراضية في العالم بأبوظبي

موقع "سيتي هاي"


دشنت شركة "ترست 300" لتكنولوجيا المعلومات والتي أسستها "باي لو للإستشارات" بالتعاون مع مجموعة من الشركاء رسميا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي المرحلة الأولى لمدينة"سيتي هاي"وهي مدينة إفتراضية متكاملة على شبكة الإنترنت هي الأولى من نوعها في العالم.
وتم تصميم المدينة الإفتراضية ثلاثية الأبعاد لإستيعاب 12 مليون مستخدم من 62 مدينة كبرى يتكلمون 25 لغة مختلفة بما يتيح للناس والمؤسسات والإدارات الحكومية والمستثمرين التفاعل في بيئة تجارية غير مسبوقة تمكنهم من القيام بالأعمال التجارية والتسوق والإستثمار والتعلم والأنشطة الإجتماعية.
ويمكن بسهولة لمواطني مدينة "سيتي هاي"إفتراضيا بدء مشاريعهم الخاصة كما يمكنهم تقليل التكاليف وتحسين الأرباح والتحدث مع عملائهم المستهدفين وبيع المنتجات أو الخدمات كما هي في الحياة الحقيقية ،وقال الدكتور محمد الحداد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة"ترست 300" أن التدشين الرسمي للمرحلة الأولى من مدينة سيتي هاي الإفتراضية يمثل لحظة مهمة.. ونحن على ثقة تامة من أن رؤيتنا الرامية إلى توفير مدينة إفتراضية متكاملة تضفي قيمة عالية على حياة الناس سوف تتحول إلى حقيقة واقعة حيث يؤشر نجاح المرحلة الإختبارية للمدينة في إستقطاب أكثر من مليون معجب من جميع أنحاء العالم إلى أننا على المسار الصحيح نحو تحقيق رؤيتنا.
                                                                                             الشروق أون لاين

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أبدي إعجابك أو شاركه

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites